الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

وزير الرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بالعاشر من رمضان

وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بمركز التنمية
وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بمركز التنمية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بحضور الكابتن سيد الباروكي بطل العالم لسباحة الزعانف وقيادات وزارة الشباب والرياضة، مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان، مجمع حمامات السباحة أوليمبي يونايتد، وذلك في إطار زيارته لافتتاح عدد من الأنشطة الرياضية والمشروعات الرياضية بمراكز الشباب، وخلال زيارته تفقد إحلال وتجديد ملعب كرة القدم القانونى بتكلفة إجمالية 16.7 مليون جنيه.

وكان في استقباله المحاسب إبراهيم مهدي، رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية، ومحمد رياض عضو مجلس الادارة، والكابتن سمير جاد الله، المدير للسباحة، والمحاسب محمود سري المدير التنفيذي، المحاسب علاء صبحي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اهتمام الوزارة البالغ بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية ومراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، ضمن خطة مصر ٢٠٣٠، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووضع تصور متكامل لتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر بما فيها مراكز الشباب، وذلك اتساقًا مع إستراتيجية الدولة لبناء الإنسان المصري، فضلًا عن القيمة المضافة لمنظومة الرياضة في مصر ونشر ممارسة الرياضة على مستوى واسع بين المواطنين.

وأكد الكابتن سيد الباروكي، بطل العالم لسباحة الزعانف، أن المجهودات التي تقوم بيها وزراة الشباب والرياضة في تطوير المنشآت الرياضية والشبابية واهتمامها بالنشء والشباب، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية، وتأهيل الشباب وإعداد الأبطال للمشاركة في البطولات العالمية والقارية والمحلية، وتقديم شباب قادر على المساهمة في صنع مستقبل الوطن.

الشباب والرياضة

محافظات