الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
محافظات

وزير الرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بالعاشر من رمضان

وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بمركز التنمية
وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بمركز التنمية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بحضور الكابتن سيد الباروكي بطل العالم لسباحة الزعانف وقيادات وزارة الشباب والرياضة، مركز التنمية الشبابية بالعاشر من رمضان، مجمع حمامات السباحة أوليمبي يونايتد، وذلك في إطار زيارته لافتتاح عدد من الأنشطة الرياضية والمشروعات الرياضية بمراكز الشباب، وخلال زيارته تفقد إحلال وتجديد ملعب كرة القدم القانونى بتكلفة إجمالية 16.7 مليون جنيه.

وكان في استقباله المحاسب إبراهيم مهدي، رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية، ومحمد رياض عضو مجلس الادارة، والكابتن سمير جاد الله، المدير للسباحة، والمحاسب محمود سري المدير التنفيذي، المحاسب علاء صبحي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اهتمام الوزارة البالغ بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية ومراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، ضمن خطة مصر ٢٠٣٠، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ووضع تصور متكامل لتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر بما فيها مراكز الشباب، وذلك اتساقًا مع إستراتيجية الدولة لبناء الإنسان المصري، فضلًا عن القيمة المضافة لمنظومة الرياضة في مصر ونشر ممارسة الرياضة على مستوى واسع بين المواطنين.

وأكد الكابتن سيد الباروكي، بطل العالم لسباحة الزعانف، أن المجهودات التي تقوم بيها وزراة الشباب والرياضة في تطوير المنشآت الرياضية والشبابية واهتمامها بالنشء والشباب، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية، وتأهيل الشباب وإعداد الأبطال للمشاركة في البطولات العالمية والقارية والمحلية، وتقديم شباب قادر على المساهمة في صنع مستقبل الوطن.

الشباب والرياضة

محافظات