الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فرست كورة

ريال مدريد، خوسيلو يحرز هدفا استثنائيا أمام خيتافي بعد 22 تمريرة

خوسيلو
خوسيلو

حقق ريال مدريد، الفوز على خيتافي 2-0، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من منافسات الليجا، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز.

وسجل خوسيلو، ثنائية ريال مدريد في شباك خيتافي.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن الهدف الأول لخوسيلو في المباراة، جاء بعد سلسلة من التمريرات بلغت 22 تمريرة.


وأضافت الشبكة "هذه هي أطول سلسلة تمريرات قبل هدف لصالح ريال مدريد في الليجا هذا الموسم".

ورفع ريال مدريد بهذا الانتصار رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 29 نقطة في المركز العاشر.

ورفع ريال مدريد سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا إلى 6 مباريات، منذ التعادل ضد ريال بيتيس بهدف لمثله في ديسمبر الماضي.

وفاز فريق ريال مدريد على مضيفه خيتافي 0/2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفونسو بيريز، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني الليجا.

سجل خوسيلو ماتو هدف ريال مدريد الأول في شباك خيتافي في الدقيقة 14 من ضربة رأس من عرضية لوكاس فاسكيز.


وفي الشوط الثاني عزز خوسيلو تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وجاء الهدف من هجمة منظمة لريال مدريد بدأت من عند ميندي وصلت عند فينسيوس مررها إلى خوسيلو استلمها ثم سددها بيسراه على يسار حارس خيتافي إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة انفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا (55 نقطة) صاحب المركز الثاني.

تشكيل ريال مدريد أمام خيتافي


حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنتونيو روديجر - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام - فينيسيوس جونيور - خوسيلو.

ريال مدريد يعلن رحيل لاعبه إلى فالنسيا


فيما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا، رحيل أحد لاعبيه، قبل ساعات من نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أنه تم الاتفاق مع فالنسيا على إعارة اللاعب الشاب بيتر جونزاليس.

ويبلغ جونزاليس من العمر 21 عامًا فقط، ويلعب في مركز الجناح، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2021، لكنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة.

وانضم جونزاليس لصفوف ناشئي ريال مدريد، قادما من خيتافي، في عام 2015، ولعب مع فريق الشباب "كاستيا" 114 مباراة وسجل 13 هدفًا.

 

ريال مدريد خيتافي الليجا خوسيلو ترتيب الليجا

فرست كورة