الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
عالمي

خطة إسرائيلية لبناء 7000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية

مستوطنة هار أدار
مستوطنة هار أدار

 

دعا وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش لجنة التخطيط للموافقة على خطة لبناء 7000 وحدة استيطانية في الضفة الغربية،

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مما أسفر عن آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، إضافةً إلى تدمير مبان وطرقات.

يعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بدءًا من جهاز الإسعاف الذي يعتبر شبه منهار، حيث قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وتعمل 11 مستشفى من أصل 36 بشكل جزئي.

سبق لقوات الاحتلال أن اقتحمت غالبية المستشفيات في غزة وشمالها، وتعاملت بوحشية مع الطواقم الطبية والنازحين والمرضى والمصابين، واعتقلت 34 من الطواقم الطبية.

الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال

عالمي