الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
محافظات

رئيس جامعة الأقصر يشارك في مهرجان المرأة العربية لدعم السياحة

جانب من مشاركة رئيس جامعة الأقصر
جانب من مشاركة رئيس جامعة الأقصر

شارك الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في مهرجان المرأة العربية لدعم السياحة الذي تنظمه الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية بالتعاون مع الدولية لريادة الأعمال ودعم المرأة.

أقيم المؤتمر بقاعة مركز المؤتمرات في محافظة الأقصر، بمشاركة 5 دول عربية هي؛ لبنان وليبيا والسودان والعراق والسعودية، بالإضافة إلى مصر، بحضور اللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، والدكتور جابر كامل، رئيس المهرجان، والدكتورة حنان الحاتي، وكيل وزارة السياحة بلبيا، والقمص أرمانيوس، راعي كنيسة العذراء بالأقصر.

وشدد الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات للترويج للسياحة المصرية، مشيرًا إلى أن قطاع السياحة واحد من أهم دعائم الاقتصاد وشريان حياة بالنسبة لملايين المصريين الذين يعملون في القطاع السياحي.

وأضاف رئيس جامعة الأقصر “أسعدني كون أن المهرجان هذا العام يركز على دور المرأة في دعم السياحة”، لافتًا إلى أن المرأة يقع على عاتقها ما يقع على الرجل من مسئوليات إزاء المجتمع والوطن.

يهدف المهرجان في نسخته الثانية إلى دعم السياحة بالأقصر والتعرف علي تاريخ مصر الحضاري والآثار العظيمة التي تملكها وتقطع في نطقها، وإرسال رسالة للعالم تظل وستظل مصر عاصمة المنطقة العربية لمنهج السياحة المعاصر.


ويسلط المهرجان الضوء على دور المرأة العربية في دعم السياحة وتنمية مؤسسات الدولة، وتطوير العلاقات الدولية واكتساب العادات والتقاليد والأعراف من الآخرين.

 

الأقصر فيتو جامعة الاقصر دعم السياحة المرأة العربية محافظة الأقصر

محافظات