الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

إنشاء 5 مشروعات بنظام bot بمراكز شباب قليوب

مشروعات استثمارية بمراكز قليوب
مشروعات استثمارية بمراكز قليوب

قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه جارى إنشاء 5 مشروعات استثمارية بمراكز الشباب التابعة لإدارة قليوب بنظام حق الانتفاع bot بقيمة 70 مليون جنيه، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

مشروعات استثمارية بمراكز شباب قليوب

 

وأوضح الصبروط خلال تفقد المشروعات أنها شملت إنشاء حمام سباحة صنافير بقيمة إنشائية تصل إلى 6,553,450 جنية لمدة 10 سنوات بقيمة إيجارية شهرية 8300 جنية بزيادة سنوية 7 % والذي بلغت نسبة تنفيذه 20 %، وملعب مركز شباب صنافير بقيمة إنشائية 4,307,700 جنية لمدة 6 سنوات بقيمة إيجارية 7200 جنيه شهريا بزيادة سنوية 7 %، وبلغت نسبة التنفيذ للملعب 100 %.

مشروعات استثمارية بمراكز قليوب

 

 

 

 

إنشاء فرع للبنك الأهلي

 

كما شملت المتابعة إنشاء فرع البنك الأهلي بمركز شباب سنديون بقيمة إنشائية 50 مليون جنيه وقيمة إيجارية سنوية 500 ألف جنيه لمدة 25 سنة وبلغت نسبة التنفيذ 50 % وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي لإنشاء فروع للبنك داخل مراكز الشباب في إطار الخدمة المجتمعية التي تقدمها وزارة الشباب والرياضةوفقا لرؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكشف عن حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب قلما بقيمة إنشائية تصل 4 مليون جنيه لمدة 12 سنة وبلغت نسبة التنفيذ 60 %، وحمام سباحة ترفيهي بمركز شباب قليوب بقيمة إنشائية 5,570,050 جنية وقيمة إيجارية شهرية 15,200 جنية لمدة 10 سنوات بنسبة تنفيذ 100 %.

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أهمية نظام الاستثمار بحق الانتفاع bot بمراكز الشباب واستغلال الأماكن غير مستغلة مما يساهم في توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة والبرامج التي تقدمها الوزارة من خلال إنشاء حمامات السباحة والملاعب وكذلك التحول الرقمي وتقديم خدمات رقمية للمترددين على مرتكز الشباب في إطار تحول الدولة نحو الرقمنة والثاء قواعد التطوير التكنولوجي وتقديم خدمات مجتمعية أفضل وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

الشباب والرياضة بالقليوبية

محافظات