الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

الشباب والرياضة تختتم فاعليات المعسكر التدريبي لبرنامج تمكين الفتاة» بالأقصر

الفاعلية
الفاعلية

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر المعسكر التدريبي الأول لبرنامج تمكين الفتاة برنامج الرياضة من أجل التنمية، والذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة الدكتور عمرو الحداد (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بقياده الدكتورة غاده جمال الدين، والدكتوره سامية عيد، منسقة البرنامج بالوزارة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف.

ويشمل البرنامج عقد ورش عمل تدريبية للفتيات، ومناقشة العادات الصحية والمطاردة السلسلية وكيفية حل المشكلات وكيف تكون الفتاة مثل يحتذى به والحقوق والواجبات و التواصل مع الآخر، وكيفية تحقيق الأهداف وكيفية الشعور بالآخر، وتنمية المهارات الحياتية للمشاركين وتنميتها مجتمعياً من خلال الرياضة وممارستها بشكل معتاد وعمل حوار أجيال ببن الفتيات وأولياء الأمور، وسوف يتم عمل 4 معسكرات آخرين في أماكن مختلفة من المحافظة حيث أن عدد المستفيدين 500 مشارك حيث يشمل كل معسكر 100 مشارك بإجمالي عدد 500 مشارك على مستوى محافظة الأقصر.

ويأتي ذلك في إطار سعى وزارة الشباب والرياضة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إدماج جميع شرائح وفئات المجتمع المصري في إطار توعوي يهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال ممارسة الرياضة وكذلك الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

الأقصر الشباب والرياضة تمكين الفتاة

محافظات