الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
فرست كورة

عادل عبدالرحمن: من الصعب خوض الأهلي للمونديال بدون الدوليين ويجب التحرك سريعا

الأهلي في مونديال الأندية
الأهلي في مونديال الأندية

الأهلي، أكد عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه من الصعب خوض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية 2025 بدون نجومه الدوليين، لأنها ستكون من أقوى البطولات على مستوى العالم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "مونديال الأندية 2025 جوائزها كبيرة للغاية، والمفترض أنها ضمن الأجندة الدولية وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبمشاركة أندية كبرى من قارة أوروبا وأمريكا اللاتينية"

مونديال الأندية بطولة مهمة للأهلي

وأضاف: "هناك فرق بحجم ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي وغيرهم من فرق أوروبا، وبالتالي فإنها ستكون هامة للغاية ومن الصعب على أي نادٍ فقدان لاعبين أساسيين، بالإضافة إلى أنها بطولة مهمة للأهلي ويجب أن يكون في قمة مستواه وبكامل نجومه لتقديم أداء مميز أمام فرق أوروبا".

وأكمل: "إقامة أمم إفريقيا وغيابهم عن مونديال الأندية أو البطولات الكبرى يقلل من قيمة اللاعبين الافارقة داخل القارة الأوروبية، وغياب لاعبين مؤثرين عن أنديتهم يؤثر عليهم مستقبلا ويجعل الأندية تقلل التعاقدات من قارة أفريقيا".

يجب تحرك الأهلي سريعا

وواصل: "هناك سؤال هام، يجب على النادي الأهلي التحرك سريعًا لحل الأزمات، حتى لا يقع مجددًا في نفس الفخ، واتذكر تصريح أحمد مجاهد (ليس كل ما يُعرف يُقال) وفي النهاية غاب الدوليين عن الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات، لابد من ضمان مشاركة اللاعبين الكبار لتشريف الكرة المصرية في مونديال 2025".

وزاد: "لو لم يذهب الأهلي بكامل نجومه، وأن يستعدوا جيدًا، حفاظا على سمعة النادي، وعدم الذهاب مطلقا بلاعبين شباب أو بدون خبرات، لذلك يجب أن يتحرك النادي الأهلي بشكل سريع، ودائما خطوات النادي مدروسة وبعيدا عن العشوائية".

الأهلي يشرف الكرة المصرية

وأكد: "النادي الأهلي هو الذي يشرف الكرة المصرية وخير من يمثلها ويصارع أندية أوروبية بحجم ريال مدريد على الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية، والمونديال بطولة كبيرة بالمليارات، ولذلك يجب إيضاح الأمور سريعا والتحرك نحو حل الأزمات".

وتابع: "يجب على الأهلي عدم الاعتماد على أي مؤسسة في حل تلك الأزمة، على النادي أن يعمل بنفسه للمحافظة على حقوقه كاملة، ولن يتم ترك شيء (للصدفة) وسيكون هناك إعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بتحركات مسئولي القلعة الحمراء، يجب على الأهلي أن يحل أزمته بنفسه".

وأتم: "أعد كل من ينتمي إلى النادي الأهلي سيقوم بمطالبة المسئولين بحل الأزمة، ومن الصعب تكرار ما حدث في بطولة سابقة بالإمارات وأن يلعب الأهلي بدون الدوليين، ولو حدث ذلك، من الأفضل عدم الذهاب للبطولة".

 

الأهلي

فرست كورة