الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

توقعات بهطول أمطار متفاوتة على كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، حيث تسود أجواء مائلة للدفء نهارًا، فيما تتكون شبورة مائية صباحًا على عدد من طرق المحافظة الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توفر فرص هطول أمطار خفيفة على فترات متقطعة، فيما تسود أجواء شديدة البرودة خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

طقس كفر الشيخ اليوم

 

شبورة مائية وتوقعات بهطول أمطار

 

وشهدت محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية هطول أمطار متوسطة وغزيرة، وأجواء شديدة البرودة وصلت إلى حد الصقيع، فيما نشطت حركة الرياح، وسادت أجواء باردة كافة أنحاء المحافظة، تزامنًا مع ظهور الغيوم في سماء المحافظة أغلب ساعات النهار.

امطار

محافظات