الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

تفاصيل تعاقد حسام حسن لتدريب منتخب مصر.. وموقف إبراهيم» (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا لروي فيتوريا الذي رحل عن الفراعنة، بعد توديع كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، حسام حسن سيتولى مهمة قيادة منتخب مصر لمدة موسمين ونصف، حتى نهاية مشوار الفراعنة في رحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن

وأضاف المصدر:'إبراهيم حسن سيكون مديرا إداريا للمنتخب الوطني، في جهاز حسام حسن'

وودع منتخب مصر لكرة القدم، بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

ووجه اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية من دور الـ16، مع تحمل تكاليف الشرط الجزائي في عقده.

حسام حسن منتخب مصر كأس العالم 2026 كأس الأمم الإفريقية 2023

فرست كورة