الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
التعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعرية
فرست كورة

ليفربول يصارع يوفنتوس على التعاقد مع صفقة هولندية

يوفنتوس
يوفنتوس

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، أن نادي يوفنتوس لا يزال مهتما بضم الدنماركي إيميل هويبيرج، نجم وسط توتنهام، في الصيف المقبل، لكن هدفه الأول هو نجم فريق أتالانتا، اللاعب الهولندي تيون كوبمينيرز.

ويستعد يوفنتوس لصيف 2024، حيث من المتوقع أن يبرم بعض الصفقات لتعزيز وسط الفريق، بغض النظر عن ضم كارلوس ألكاراز، لاعب ساوثهامبتون.

صراع يوفنتوس وليفربول على كوبمينيرز

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يمنح أولوية لضم كوبمينيرز، والذي ارتبط اسمه أيضا بالانتقال إلى ليفربول

ويعد كوبمينيرز هدفا قديما للمدير الرياضي ليوفنتوس، كريستيانو جيونتولي، الذي حاول بالفعل إحضار اللاعب الهولندي إلى نابولي من قبل.

ورفض أتالانتا عرضا بقيمة 48 مليون يورو من البارتينوبي في الصيف الماضي، لذا يدرك يوفنتوس أن التعاقد مع كوبمينيرز لن يكون رخيصا.

وأوضحت الصحيفة، أنه إذا فشل يوفنتوس في التعاقد مع كوبمينيرز، فسيحاولن ضم زميله إيدرسون، الذي كان هدفا لنيوكاسل وتوتنهام في يناير المنقضي.

وأضافت الصحيفة أيضا، أن لويس فيرجسون لاعب بولونيا، وإيميل هويبيرج لاعب توتنهام، ضمن قائمة الترشيحات لتعزيز وسط يوفنتوس، علما بأن الأخير يملك عقدا حتى صيف 2025.

ويحاول يوفنتوس حاليا، تجديد عقد لاعبه الفرنسي أدريان رابيو، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ليفربول يفاوض خليفة كلوب

وبدأ نادي ليفربول الإنجليزي أولى خطواته للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط أكثر من اسم بخلافة كلوب في آنفيلد، وعلى رأسهم تشابي ألونسو، لاعب الفريق السابق، والمدرب الحالي لباير ليفركوزن، الذي يقدم أداءً مميزًا في الدوري الألماني.

وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع تشابي ألونسو، وعرض عليه إمكانية تولي تدريب الريدز خلفًا لكلوب.

وأضاف التقرير "بمجرد إعلان كلوب قراره بالرحيل، تواصل ليفربول مع ألونسو، باعتباره المرشح الأول لتدريب الفريق".

ورغم ذلك، فإن ألونسو أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع فريقه الحالي.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على بايرن ميونخ، حامل اللقب.

 

يوفنتوس نادي يوفنتوس ليفربول أتالانتا كوبمينيرز

فرست كورة