الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
محافظات

إزالة 55 حالة تعد على مساحة 12 ألف متر بنطاق 11 مركزا بالبحيرة

جانب من إزالة التعديات بالبحيرة
جانب من إزالة التعديات بالبحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لإزالة التعديات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم،والتصدي لأي شكل من التعديات وذلك ضمن الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية، مشيرة إلى التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة، والممتلكات العامة والخاصة،وإزالة أي تعديات عليها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع المخالفين.

قد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددًا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجة 22 أسفرت عن إزالة 55 حالة تعد بإجمالى مساحة بلغت 12608 م٢ بنطاق 11 مركزا في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية،وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها،وفرض هيبة الدولة على أراضيها كحق أصيل للأجيال القادمة.
 

إزالة التعديات عبارة عن 10 حالات تعد بمساحة 8058 م2 بإيتاي البارود، 6 حالات تعد بمساحة 1518 م٢ بشبراخيت، 5 حالات تعدي بمساحة 800 م2 بحوش عيسى، حالتي تعد بمساحة 740 بوادي النطرون، 4 حالات تعد بمساحة 624 م2 برشيد، 4 حالات تعد بمساحة 462 م2 بدمنهور، 5 حالات تعد بمساحة 194 م٢ بكوم حمادة، 8 حالات تعد بمساحة 114 م٢ بالدلنجات، 3 حالات تعد بمساحة 51 م2 بأبو المطامير، 4 حالات تعد بمساحة 24 م٢ بكفر الدوار، 4 حالات تعد بمساحة 23 م2 بالرحمانية.

وشددت نائب المحافظ، بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى،وإزالة أي تعديات جديدة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف، حيث سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

 

ازالة تعديات البحيرة دمنهور الدلنجات

محافظات