الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

رئيس برشلونة يتحدث عن تعاقد ريال مدريد مع مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي وصول كيليان مبابي الصيف المُقبل سيحدث خلل في غرفة خلع ملابس الميرنجي.

 

وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع تأكيد كافة التقارير الصحفية اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.

وتحدث خوان لابورتا عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن صفقة مبابي المنتظرة: "لا أعرف إن كانت ستتم الصفقة لصالح ريال مدريد أم لا في النهاية، لكنها لن تكون صفقة مفيدة في كافة الجوانب".

واستمر رئيس نادي برشلونة: "مبابي لاعب رائع، لكن وصوله سيتسبب في أزمة كبيرة داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد".

وأضاف خوان لابورتا: "وصول مبابي يعني أن ريال مدريد سيضطر للتخلي عن أحد مهاجميه لأنه لن يجد مكانًا له مع الفريق، وهذا هو الجانب السلبي من الصفقة".

واختتم رئيس برشلونة: "هناك لاعب ما سيتضرر مع وصول مبابي واعتقد أنه سيرحل بعد ذلك لأنه يشغل نفسه مركز اللاعب الفرنسي، الثنائي نجمان بارزان لذلك لن يستطيعا اللعب سويًا".

ريال مدريد برشلونة خوان لابورتا مبابي كيليان مبابي

فرست كورة