الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

والد الشاب ضحـية الغدر في ليبيا: قالي هسافر اشتغل سنة وأرجع

والد الشاب المجني عليه
والد الشاب المجني عليه

قال والد الشاب محمد عبد المنعم، الذي لقي مصرعه على يد ليبي، أثناء عمله في ليبيا، أن ابنه المجني عليه كان يستعد للعودة خلال الأيام المقبلة؛ لإقامة حفل خطبته، حيث كانت الأسرة بأكملها تنتظر حفل خطبته وزفافه.

وتابع والد المجني عليه في حديث خاص لـالرأى العام' أن ابنه الأصغر سافر لليبيا منذ 3 سنوات ولم يرى شقيقه من وقتها، ولحق به الابن الأكبر المجني عليه، منذ شهرين ونصف، قائلًا: «مشافش أخوه من 3 سنين، ويوم ما شافه شافه وهو ميت وغرقان في دمه، ورجع بأخوه متكفن».

والد الشاب المجني عليه

 

والد الشاب المصري المقتول في ليبيا يروي تفاصيل الواقعة

 

وأشار والد المجني عليه إلى أن ابنه سافر للعمل بليبيا لكي يستطيع الزواج، إذ أخبره أنه سيسافر للعمل هناك لمدة سنة واحدة فقط، وسيعود لبلده بعدها، ولكنه عاد لهم جثة هامدة، مضيفًا: «ابني كان محبوبًا من الجميع وذو أخلاق طيبة، ويحترم الجميع، ومات بسبب أمانته بعد أن رفض أن يعطي مبلغ 50 دينارًا للمتهم عقب رفض صاحب المحل ذلك، ليقتله بطلقتين من سلاحه الناري ويرديه قتيلًا على إثر ذلك».

والد الشاب المجني عليه

والد الشاب المجني عليه

والد الشاب المجني عليه

 

 

وشيع أهالي عزبة البخانيس التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم جثمان الشاب محمد عبد المنعم، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، في مشهد جنائزي مهيب حضره جميع أهالي القرية، وسط حالة كبيرة من الحزن وانهيار ذويه.

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ مقتل مصري في ليبيا

محافظات