الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أرخص سيارة جديدة من إم جي في مصر.. اعرف السعر...عاجل.. بايدن: أدين بأشد العبارات الهجوم الإيراني على إسرائيلحزب الله يعلن استهداف مواقع نفح ويردن وكيلع الإسرائيلية في...نجم الزمالك السابق : متفائل بالانسجام الفني للاعبي الأبيض قبل...جدول ترتيب الدوري الألماني قبل مباريات اليوم الأحد 14- 4-...بايدن يلغي عطلته لمتابعة الهجوم الإيراني على إسرائيلسبب عدم إقامة مباراة القمة في السعودية.. فيديورسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبلعاجل.. رد فعل حسام حسن على أنباء خلافه مع صلاحوعده صادق، حزب الله اللبناني يمطر مقر الدفاع الجوي الإسرائيلي...عاجل.. سماع دوى انفجار شمال فلسطين المحتلةمجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح...
محافظات

استجابة فورية من محافظ أسوان لوضع حلول عاجلة لمشكلة المياه الجوفية ببنبان

السكرتير العام المساعد بأسوان
السكرتير العام المساعد بأسوان

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان بقيام لجنة برئاسة اللواء ياسر عبد الشافى، السكرتير العام المساعد، بالزيارة الميدانية إلى قرية بنبان بحرى فى حضور النائب البرلماني جابر أبو خليل، عضو مجلس النواب، للوقوف على الشكوى وسرعة التعامل الفورى معها، ووضع الحلول العاجلة والجذرية لها.

وذلك إيماءً إلى شكوى أهالى قرية بنبان بحرى التابعة لمركز دراو بشأن تدفق للمياه الجوفية داخل قريتهم، وفى تفاعل سريع، واستجابة فورية مع الشكاوى الجماهيرية.

مطالب جماهيرية

وأكد السكرتير العام المساعد أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان، سيتم تشكيل لجنة من كلية الهندسة لوضع الحلول العلمية للتعامل مع هذه المشكلة، فضلاً عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالتوازى مع تعديل مستوى إنحدار خط الطرد لتسهيل سريان المياه، فضلاً عن توفير سيارات شفط وكسح المياه للتعامل مع أي تجمعات للمياه، وذلك كحلول عاجلة للمشكلة.

ولفت اللواء ياسر عبد الشافى إلى أن قرية بنبان بحرى مدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، حيث سيتم تنفيذ مشروع للصرف الصحى بها ليكون حلا جذريا للقضاء على هذه الشكوى، ورفع المعاناة بشكل نهائى عن أهالى القرية.

أسوان اخبار محافظة اسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

محافظات