الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
محافظات

محافظ سوهاج يلتقي 153 مواطنا لبحث شكاواهم وطلباتهم

محافظ سوهاج يلتقي 153 مواطنا لبحث شكاواهم وطلباتهم
محافظ سوهاج يلتقي 153 مواطنا لبحث شكاواهم وطلباتهم

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم بمكتبه، عددا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة؛ لبحث ومناقشة مطالبهم وحل شكواهم.

اللقاء الجماهيري في محافظة سوهاج

ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الذي يعقد بديوان عام محافظة سوهاج بشكل دوري، يوم الثلاثاء من كل أسبوع؛ لإيجاد الحلول العاجلة لشكاوى المواطنين، ضمن استراتيجية المحافظة للتواصل والتفاعل مع المواطنين.

وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج

وجاء ذلك بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وسليمان بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

والتقى الدكتور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام، عددا آخر من المواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 153 مواطنا.

فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص في محافظة سوهاج

ووجه المحافظ، باصطحاب عدد من المواطنين إلى مركز توظيف "شغلني"، ومديرية العمل لبحث فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص.

مديرية الصحة بمحافظة سوهاج

وجه باصطحاب بعض الحالات إلى مديرية الصحة لتلقي العلاج، وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وجرت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون.

وأحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

وخلال اللقاء، وجه محافظ سوهاج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة؛ لتوفير المساعدات لعدد من الأسر الأولى بالرعاية، وبحث بعض الطلبات الخاصة بالحصول على معاش تكافل وكرامة.

 

اللقاء الجماهيري في محافظة سوهاج محافظة سوهاج سوهاج وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج

محافظات