الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الصحة تهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس أطباء الأسنان...إعلان مهم من الاستخبارات الأمريكية بشأن تورط بوتين في قتل...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجياحل أزمة قطع الكهرباء في هذا الموعد.. وهؤلاء يعاقبون بالحبس...كلية الآداب تقدم مسرحية دراما الشحاتين علي مسرح مكتبة الإسكندريةالسيسي يشيد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصريةالأهلي يضمن الحصول على مليوني دولار بعد الفوز على مازيمبيتحرك برلماني بشأن عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور بالمدارس الخاصةالقبض على المتهم بغسـل 35 مليون جنيه بالبحيرةبيريرا ينفي رفع قضية ضد محمود عاشورقرارات عاجلة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية 2024الجيزة ترفع 7000 طن مخلفات بجوار الطريق الدائري (صور)
محافظات

محافظ القليوبية يعاين موقع انفجار محطات الصرف الصحي (صور)

محافظ القليوبية يعاين انفجار؛ محطة صرف صحي
محافظ القليوبية يعاين انفجار؛ محطة صرف صحي

انتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لمعاينة موقع انفجار محطات الصرف الصحي بالخانكةوالقلج ضمن ال 3 محطات وقع انفجار بها اليوم.

وشهدت 3 محطات للصرف الصحي في القلج والخصوص والمرج الجديدة حريقا داخلها مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيي الخانكة والسلام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

محافظ القليوبية يعاين انفجار محطة صرف صحي، فيتو

انفجار في محطات صرف صحي

وكانت غرفة عمليات محافظة القليوبية تلقت بلاغًا بوقوع حريق بمحطات للصرف الصحي، وبالمعاينة تبين أن الانفجار وقع في 3 محطات للصرف الصحي في القلج والخصوص والمرج الجديدة، تتبع جهاز الصرف الصحي للقاهرة الكبرى.

محافظ القليوبية يعاين انفجار محطة صرف صحي،

وتبين إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيي الخانكة والسلام وتحرر محضر بالواقعة وجاري التحقيق من قبل الأجهزة المعنية، فيما نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق بالخانكة “القلج” ومنع امتداه للمناطق المجاورة وتكثف من جهودها لعملية التبريد.

 

انفجار محطة المرج انفجار صرف صحي انفجار محطات صرف صحي المرج انفجار محطات غاز

محافظات