الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
للراغبين في مسابقة الـ 18 ألف معلم، خطوات التقديم على...تجديد حبس بلوجر بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب بالجيزةالصحة: انخفاض نسب اكتشاف الحالات المتأخرة بسرطان الكبد من 25...الدوري الممتاز، المصري والداخلية يتعادلان سلبيا بالشوط الأولالبيت الأبيض: إسرائيل طمأنتنا بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى...سر الاستقالات في جيش الاحتلال الإسرائيلي.. الفشل في تحقيق أهداف...الدوري الإنجليزي، بورنموث يتقدم على برايتون بهدف في الشوط الأولمحافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف...الاتحاد الأوروبي: بوادر الحرب العالمية عادت من جديد، والمواجهة النووية...جامعة دمنهور تواصل جهودها للقضاء على الأمية بسلسلة ندوات توعويةبقيمة 650 مليون جنيه، اقتصادية النواب توافق على موازنة تنمية...البورصة المصرية، تعثر مؤشرات EGX في ختام جلسة اليوم
اقتصاد

استقرار أسعار اللحوم اليوم الجمعة.. والكبدة بـ 430 جنيهًا

اسعار اللحوم اليوم
اسعار اللحوم اليوم

استقرت أسعار اللحوم اليوم الجمعة 29 من مارس 2024 في الأسواق حيث تراوحت أسعار اللحوم ما بين 350 إلى 440 جنيها وبلغ سعر الكبدة البلدي 430 جنيها.

أسعار اللحوم

 

أسعار اللحوم

 

وسجل سعر اللحم البرازيلي البقري مستويات تتراوح بين 310- 330 جنيها، واللحوم الهندي بسعر يتراوح بين 280 جنيها للمفروم، و390 جنيها للكندوز، في حين سجل سعر كيلو اللحم البرازيلي المكعبات الأحمر 330 جنيها.

وسجل سعر كيلو اللحوم الجملى 300 و350 جنيها، والبرجر 350 جنيها، والكبدة الكندوز 400 جنيه في المنافذ، والضأني البرقي بـ 450 جنيها.

اسعار اللحوم اسعار اللحوم اليوم سعر اللحم البتلو سعر اللحم الضانئ

اقتصاد