الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

«رياضة الإسكندرية» تنظم حفل إفطار لـ«قادرون باختلاف» في مركز شباب المسيري

حفل إفطار قادرون بإختلاف
حفل إفطار قادرون بإختلاف

نظم مكتب قادرون باختلاف بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، أكبر مائدة إفطار لأبنائنا القادرون باختلاف، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

تنظيم على أعلى مستوى

وقال حمادة الروبي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المسيري، لـ الرأى العام»، إن حفل الإفطار لذوي الهمم قادرون باختلاف»، جرى تنظيمه على أعلى مستوى، لنشر البهجة بين أبناءنا من ذوى الهمم، وكان من أكبر موائد الإفطار على مستوى مراكز شباب الإسكندرية، وتألق الفنان خالد مايكل، قائد فرقة الفنان سمير غانم، صاحب أغنية إحنا بتوع ربنا، ليرسم ابتسامة بين الأطفال ويشاركهم الغناء.

وأكد الروبي» أن الحفل شهد حضور عشرات من أبناءنا القادرون باختلاف، ولفيف من قيادات الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومحمد أسامة، وأحمد راقي، عضوي مجلس الإدارة، وهبة سعد، مديرة المركز، وكان على رأس الحضور المهندس أحمد حسن خير الله، رئيس مجلس مركز شباب المسيري.

شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية قادرون بإختلاف ذوى الهمم

محافظات