الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
خبير يوضح أهمية الهجمات السيبرانية في الحروب الحديثةأمريكا: سنتخذ تدابير إضافية لمحاسبة إيران ويتعين على مجلس الأمن...تعليق مثير لـ فرج عامر حول قمة الأهلي والزمالك الـ...د.حماد عبدالله يكتب: حتمية عودة لافته ...إصابة شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بالدقهليةالرئيس الإيراني يعلن تحقيق العملية العسكرية ضد إسرائيل أهدافها |تفاصيلمن السجن، عبير موسى تعلن ترشحها لرئاسة تونسالطيران الحربي الإسرائيلي يستهدف محيط مستشفى الأوروبي شرق خان يونساليوم.. بدء تخفيف الأحمال في المحافظات و4 أماكن مستثناة من...نادر السيد: أتمنى فوز الزمالك بالقمة رغم احترامي للأهلي والأحمر...أيمن يونس يتحدث عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ويكشف...نائب المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة: أفعال إيران تهدد أمن كل...
فرست كورة

وزير الرياضة يحسم الجدل بشأن وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن

وزير الشباب والرياضة في القليوبية
وزير الشباب والرياضة في القليوبية

نفى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجود أزمة بين الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وبين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مشيرًا إلى أن فترة التوقف الأولى لم يشارك فيها اللاعب للإصابة.

وقال وزير الرياضة إنه مع فترة اللعب الدولي في يونيو المقبل سيكون صلاح قد تعافي تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها في فترة سابقة، وسيشارك بقوة خلال هذه الفترة، ولا توجد خلافات.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حمام السباحة الأوليمبي الجديد لنادي سيتي كلوب فرع بنها، بحضور الدكتور مصطفى عزام، رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات المجموعة.


واشتملت الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة في سيتي كلوب بنها صالات الجيم للرجال والسيدات وصالات وملاعب الألعاب الرياضية المختلفة في حضور الأجهزة الفنية بالنادي، كما حضر عرضًا قدمه ناشئو وناشئات أكاديمية سيتي كلوب للسباحة بمناسبة افتتاح الحمام الأوليمبي، استعرضوا خلاله المهارات الأساسية للعبة في جميع فروعها.


وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه: لا توجد أي أزمات، ولا نختلق أية أزمات، وهدفنا استقرار اللاعبين بالمنتخب وتقديم أداء متميز خلال الفترة المقبلة، وتحقيق مكاسب تنشر الفرحة على أبناء الوطن العاشق لكرة القدم.


وثمّن الوزير جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الرياضة وتحديث البنية التحتية في الإنشاءات الرياضية في الجمهورية الجديدة، "وهذا ما لمسناه في افتتاح استاد العاصمة الجديد"، مشيدًا بدور أندية سيتي كلوب في تطوير منظومة الاستادات واستغلال المساحات غير المستغلة أفضل استغلال، من أجل تحقيق النفع على كل المواطنين من رواد تلك الأندية.


ولفت إلى أن الوزارة لديها خطة طموحة لتطوير العمل في كل المنشآت الرياضية في النوادي ومراكز الشباب والهيئات الشبابية للتطوير ودعم الفرق في مختلف الألعاب، للوصول إلى مفهوم رياضة القمة، مشيرًا إلى أنه تم تطوير 14 استادًا على مستوى الجمهورية بفكر اقتصادي واستثماري يوفر الأنشطة المختلفة ويحقق عائدًا يعود بالنفع على أعمال الصيانة والتطوير، كما يوفر العديد من فرص العمل للشباب.

وزير الشباب والرياضة اللاعب محمد صلاح اللاعب حسام حسن محافظة القليوبية منتخب مصر

فرست كورة