الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

دوري نايل ..سيراميكا كليوباترا يواجه زد إف سي في صراع دخول المربع الذهبي

سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام سموحة
سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام سموحة

يحل زد إف سي ضيفا على فريق سيراميكا كليوباترا في العاشرة مساء اليوم بملعب المقاولون العرب في الأسبوع السابع عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، كلاهما يسعى لحصد النقاط الثلاث ودخول المربع الذهبي في جدول دوري نايل .

سيراميكا كليوباترا ودخول المربع الذهبي

يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن برصيد 21 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع المصري والزمالك من الأسبوعين العاشر والحادي عشر وحقق الفريق ستة انتصارات، تعادل ثلاث مرات، خسر خمس مباريات، سجل 24 هدفا ودخل مرماه 16، وجمع سبع نقاط من أخر أربع مباريات بالتعادل مع الجونة ثم الفوز على بلدية المحلة والمقاولون والهزيمة أمام سموحة ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 24 .

وحرص أيمن الرمادي على مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق زد إف سي وقام بشرح مواطن القوة والضعف في صفوفه للاعبيه وطالبهم بتحقيق الفوز لتأكيد نوايا الفريق في المنافسة بقوة على دخول المربع الذهبي .

زد إف سي والعودة للانتصارات

على الجانب الأخر، يحتل زد إف سي بقيادة مجدي عبد العاطي المركز الخامس برصيد 23 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن، وحقق الفريق خمسة انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر مباراتين، سجل 19 هدفا ودخل مرماه 15، ولم يحقق الفوز في أخر خمس مباريات بالتعادل مع بيراميدز والبنك الأهلي ومودرن فيوتشر والمصري والهزيمة أمام انبي ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 26 .

وطالب مجدي عبد العاطي لاعبيه بإبقاف نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات حتى يحافظ الفريق على مكانه بين الكبار في جدول دوري نايل.

يدير المباراة مصطفى الشهدي ويساعده شريف عبدالله ومحمد فاروق ومعهم حماده القلاوي حكما رابعا وحساب عزب حكم فيديو و محمد الغازي مساعد حكم فيديو.

بطولة دوري نايل سيراميكا كليوباترا زد إف سي أيمن الرمادي مجدي عبد العاطي

فرست كورة