الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
محافظات

وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى برديس ليلًا

خلال الجولة
خلال الجولة

أجرى الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة في محافظة سوهاج، منذ قليل، يرافقه الدكتور محمد عبدالفتاح مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة زيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى برديس بمركز البلينا؛ وذلك لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين ومدى انضباط الأطقم الطبية.

وتفقد وكيل صحة سوهاج أقسام الاستقبال والطوارئ والحضانات ووحدة الغسيل الكلوي، مشيدا مستوى الخدمة وبانضباط وتواجد الأطقم الطبية بمقر عملهم وتقديمهم الخدمة الطبية للمرضى على أكمل وجه.
وخلال الزيارة حرص وكيل وزارة الصحة على الاستماع للمرضي خلال تلقيهم الخدمات ومعرفة مدى رضائهم عن الخدمة والمعوقات التي قد تواجههم.


ووجه وكيل صحة سوهاج إدارة المستشفى بالتواصل الدائم مع المواطنين المترددين على المستشفى والاستماع إليهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء حصولهم على الخدمة يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمستشفيات ومراكز ووحدات القطاع الصحي بالمحافظة وبناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

سوهاج

محافظات