الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
فرست كورة

رئيس نادي مازيمبي: أدرس اعتزال العمل في كرة القدم

مويس كاتومبي
مويس كاتومبي

كشف مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي، عن قراره بالانسحاب من المشهد الكروي خلال الفترة المقبلة، رغم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كاتومبي عبر شبكة 'BBC': 'أنا متواجد في عالم كرة القدم منذ 40 عامًا من بينهم 27 عامًا رئيسًا لنادي مازيمبي، لذلك لدي خبرة كبيرة أحاول نقلها لمن حولي'.

وأكمل:'حينما كنت في معزلي 'بسبب قضية التزوير' لمدة 4 سنوات وضعت خطة إعادة مازيمبي مرة أخرى للواجهة الإفريقية وهو ما نجحت به حاليًا'.

مويس كاتومبي

وأوضح:'بداية خطتي كانت إعادة لامين نداي الذي كتب التاريخ مع مازيمبي وجعلنا نحصد الميدالية الفضية في كأس العالم 2010، جميعنا ثق به وكان على قدر هذه الثقة بالفعل'.

وأتم:'في الوقت الحالي أدرس اعتزال كرة القدم لفتح المجال أمام الجيل الجديد، اعتقد أن ذلك سيكون قريبًا'.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، مازيمبي الكونغولي يوم السبت الموافق 21 إبريل الجاري.

دوري أبطال إفريقيا الأهلي رئيس نادي مازيمبي مويس كاتومبي

فرست كورة