الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قرض شخصي بالبطاقة فقط من بنك ناصر: خدمة اجتماعية للفئات...سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 26-5-2024 في الأسواقمسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمشروعات المرافق...برامج بيت الزكاة والصدقات يغطي احتياجات 800 أسرة في الشرقيةهدوء تام في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية بمطروحشيماء سيف آخرهن.. نجمات خضعن لتكميم المعدة لوزن مثالي (صور)توقعات برج الأسد حظك اليوم الأحد 26-5-2024: لا تهرب اصطدم...ربيعة: فخور بحصد دوري الأبطال 6 مرات والجميع على قلب...بيان جديد من رابطة النقاد الرياضيين بعد اعتذار الشناوي عن...مواقيت الصلاة اليوم، موعد أذان الفجر اليوم الأحد 26- 5...أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا مع الأهليما طلعش حديد بس، تعليق ناري من ساويرس على فوز...
محافظات

بالصور.. آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بالمنوفية

الرأي العام

 

أدى الآلاف من المواطنين بمحافظة المنوفية صلاة عيد الفطر المبارك بالساحات والمساجد الكبرى بالمحافظة وسط حالة من البهجة والسعادة .

حيث شهدت الساحات والمساجد بمحافظة المنوفية أداء المصلين لصلاة العيد وسط حضور كبير من المواطنين وحالة من الفرحة الغامرة .

كان الدكتور عاصم القبيصى وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، قد اكد أنه وفقاً لتوجيهات وزارة الأوقاف فقد تم الإنتهاء من تجهيز 445 ساحة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بها أماكن مخصصة للسيدات والأطفال، فضلا عن المساجد الكبرى لأداء شعائر صلاة العيد.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف على أن الهدف من فتح الساحات يأتى فى إطار حرص الدولة على إدخال البهجة والسرور والفرح على جموع المواطنين فى عيد الفطر ولإتاحة متسع لجموع المواطنين لأداء شعائرهم براحة وطمأنينة، لافتاً إلى أنه تم التنبيه على الإدارات بالالتزام بكل دقة بجميع قرارات وتعليمات الوزارة بشأن نظام العمل بالمساجد وإقامة الشعائر بها، مع قيام المديرية بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الإعداد لصلاة العيد واتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

محافظ المنوفية جامعة المنوفية تعليم المنوفية صحة المنوفية محافظة المنوفية

محافظات