الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية تطمئن على صحة مصابي غزة

الرأي العام

بمناسبة عيد الفطر المبارك و تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بتقديم الرعاية الكاملة لأهالي غزة أثناء علاجهم في المستشفيات المصرية ، تفقدت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية الأربعاء ١٠ ابريل ٢٠٢٤، في اولى ايام عيد الفطر المبارك صحة اخواتنا الفلسطنيات من مصابي غزة و محاربات السرطان و اللائي تم نقلهن لمستشفيات الجمهورية العام و جمال حمادة المركزي بالاسكندرية لاستكمال علاجهن حتى تماثلهن للشفاء التام.

حيث رحبت بهن واطمئنت سيادتها لتلقيهن العلاج وهنئتهن بعيد الفطر المبارك و أسرهم وأطفالهن المرافقين لهن.

توفير الرعاية الكاملة

وأكدت على توفير الرعاية الكاملة لهم و التأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والادوية وتقديم الدعم النفسي الكامل لهن..


كانت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، قد قامت بعمل جولات تفقدية في عدد من مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة ،في إطار استكمال المتابعة الميدانية المكثفة لأماكن تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الإسكندرية، باستكمال الجولة التفقدية بالمنشئات الصحية بمنطقة غرب الطبية، حيث تم المرور علىمستشفى الجمهورية العام و مستشفى صدر كوم الشقافة و مستشفى دار اسماعيلو مستشفى جمال حمادة ، حيث تابعت سيادتها انتظام سير العمل و مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، والتأكد من تنفيذ خطة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

وقد تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ و عيادات العقر ووحدات الغسيل الكلوي و وحدات الأشعة و العناية المركزة والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدليات و عمل وحدات طب الأسنان و كذلك تابعت تواجد الفريق الطبي طبقاً لجداول النبطچيات ومتابعة سجلات التردد بمختلف الأقسام بالمستشفيات .

التهنئة للفرق الطبية والمرضى

وقدمت سيادتها التهنئة للفرق الطبية والمرضى بمناسبة عيد الفطر و أشادت بالتزام الفرق الطبية و الكفاءة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين.

وقد رافق خلال الزيارة- الدكتورة هناء عبد الرحيم مدير عام الطب الوقائي و دكتور أحمد فؤاد مدير عام الطب العلاجي و الدكتورة شريهان فؤاد مدير ادارة العلاقات العامة و الاتصال السياسي. جدير بالذكر أن مستشفيات الإسكندرية قد استقبلت، أكثر من ٣٠ حاله من مصابي الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزه ، و الذين تم تقديم الرعاية الصحية لهم من جميع الاطقم الطبية ببالغ الاهتمام .

 

وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية مصابي غزة أول أيام عيد الفطر مستشفيات الجمهورية الرعاية الكاملة

محافظات