الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

انهيار جزئي بعمق 2 متر على طريق المنصورة- طناح في الدقهلية

حفرة صورة أرشيفية
حفرة صورة أرشيفية

شهدت طريق المنصورة - طناح في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، وقوع انهيار أرضي جزئي بعمق 2 متر بعد كوبري ميت الصارم.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين لشرطة النجدة بوجود حفرة عميقة بالأسفلت بالطريق السريع "المنصورة _ طناح".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع انهيار أرضي على طريق المنصورة طناح الجهة اليمين من ناحية طريق طناح المنصورة بعد كوبرى ميت الصارم.

وتم إبلاغ الوحدة المحلية بطناح، وبالمرور الفعلي للبلاغ تبين إنهيار أرضى بعمق 2 متر تقريباـ وتم ردم الحفرة بشكل مؤقت عن طريق معدات الوحدة المحلية؛ لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم إبلاغ هيئة الطرق والكبارى لاتخاذ اللازم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظة الدقهلية

محافظات