الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

نجم مازيمبي: الأهلي عملاق أفريقيا والمباراة ليست سهلة

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

أكد جويل كيمواكي لاعب فريق مازيمبي الكونغولي السابق أن مباراة فريقه أمام الأهلي المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة على الفريقين في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الطرفين.

وقال جويل كيمواكي لاعب مازيمبي السابق في تصريحات خلال برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " مباراة الأهلي ومازيمبي صعبة جدا، أعرف فريقي جيدا ".

وأضاف: " أعرف الأهلي الذي يعد عملاقا كبيرا في إفريقيا، المباراة ستلعب على التفاصيل الصغيرة في ظل خبرة كل فريق ".

وتابع: " فريق مازيمبي يملك العديد من اللاعبين الشباب في الوقت الحالي والذين يملكون شخصية كبيرة تؤهلهم للظهور بشكل مميز.

وواصل: " ميزة الأهلي تكمن في الجماعية التي تمكنه من التسجيل من أي مكان في الملعب، واختتم: " فريق الأهلي معروف بالنسبة لنا وإذا أردنا حصد اللقب علينا مواجهة الفرق الكبرى سواء الأهلي أو غيره ".

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقناة الناقلة :

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي يوم السبت المقبل على ملعب مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستنطلق المباراة الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

الأهلي مازيمبي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ومازيمبي دوري الابطال

فرست كورة