الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اندلاع حريق في 3 منازل إثر اشتباكات مسلحة بين عائلتين...إصابة ضابط إسرائيلي في اشتباكات مع متظاهرين بـ «تل أبيب»...زراعة القليوبية تعلن حصاد 22 ألف فدان قمحلماذا يكون شم النسيم دائمًا في يوم الإثنين؟هل جفاف العين يسبب الصداع؟.. حيل بسيطة للعلاج السريعبحوزتهما 10 بنادق خرطوش.. حبس أخطر تاجرى أسلحة نارية فى...تشمل بامبرز وألويز، زيادة جديدة في أسعار الحفاضات والفوط الصحيةقوات الاحتلال تعتقل شابًا فلسطينيًا من مخيم الفارعة جنوب طوباسبرج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 : تجنب...الحبس مع الشغل 3 سنوات لفرد أمن بتهمة الشروع في...سبب سفر علي ماهر إلى المغربوليد صلاح الدين: من الوارد مشاركة الشناوي أمام الترجي.. وقناعات...
فرست كورة

عاجل.. غضب داخل الأهلي من كولر وحالة واحدة تُطيح به

كولر
كولر

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن النادي الأهلي يترقب مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كولر قد يرحل عن الأهلي في هذه الحالة

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": ما علمته أن مصير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مرتبط ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: “في حال الخروج من دور نصف النهائي سيتأكد رحيل كولر عن القلعة الحمراء”.

وتابع: “هناك غضب داخل النادي الأهلي من إدارة كولر لمباراة الزمالك ونزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز”.

كولر مازيمبي الأهلي إسلام صادق الأهلي وكولر

فرست كورة