الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

دوري أبطال أفريقيا.. فتح بوابات استاد القاهرة لدخول جماهير الأهلي

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

بدأ ستاد القاهرة الدولي فتح أبوابه لاستقبال جماهير النادي الأهلي، اليوم الجمعة، لحضور مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
وفتح ستاد القاهرة بواباته أمام جماهير الأهلي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وحتى التاسعة مساء أي قبل انطلاق المباراة بساعة كاملة.
وكشفت الهيئة العامة لاستاد القاهرة عن البوابات المخصصة لدخول جماهير الأهلي، والتي جاءت كالتالي:
بوابة آل رشدان: جماهير الدرجة الأولى شمال، المقصورة الرئيسية وجماهير فريق مازيمبي.
بوابة صلاح سالم: جماهير الدرجة الثالثة شمال والدرجة الثانية.
بوابة طريق النصر: جماهير الدرجة الثالثة يمين.
بوابة الفروسية: الصحفيين والإعلاميين المنوطين بتغطية المباراة.

جماهير الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي ومازيمبي الكونغولي استاد القاهرة الدولي

فرست كورة