الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ بورسعيد يشارك المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع على الشاطئ |...غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح...ماركينيوس: الخبرة ستحسم بطاقة نهائي أوروبا وواثقون من قدراتناجداول امتحانات الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي بالقاهرةحساب ليفربول الرسمي يحتفل بذكرى رقم محمد صلاح التاريخي مع...محافظ الإسكندرية يطلق شعلة ماراثون الاحتفال بأعياد الربيعالبورصة المصرية تحقق 50 مليار جنيه أرباحًا منذ بداية 2024الرئيس الصيني: توصيل المساعدات الإنسانية إلى غزة أولويةهل البوتاجاز سبب ارتفاع حالات الربو عند الأطفال؟.. أطباء يكتشفون...حملات تموينية لإدارة شرق الإسكندرية على المخابز البلدية والسياحية والأسواقالبيت الأبيض: صفقة الأسرى بين حماس وإسرائيل الوسيلة الوحيدة لتجنب...مصرع 2 وإصابة 3 في انقلاب سيارة بالوادي الجديد
محافظات

جامعة الزقازيق تنظم قافلة شاملة لقرية نبتيت ضمن «حياة كريمة»

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

تابعت الدكتورة جيهان يسري رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق، تجهيزات القافلة الطبية البيطرية التنموية الشاملة والتي تتوجه غدا السبت لقرية نبتيت مركز مشتول السوق.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، ضمن خطة قطاع البيئة لخدمة قرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجا، وتنفيذا لمبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

مخاطر الإدمان وطرق المواجهة والعلاج

ومن المقرر أن يشارك فريق من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالجامعة في التوعية حول أخطار الإدمان وطرق المواجهة والعلاج.

كما تشتمل القافلة أيضا على تخصصات طبية هي الباطنة والمتوطنة والقلب والصدر والعظام والروماتيزم والأطفال والرمد والجلدية والأنف والأذن».

تنظيم قوافل تنموية شاملة

يذكر أن جامعة الزقازيق نظمت عدة قوافل تنموية شاملة في أوقات سابقة استهدفت تقديم الخدمات للعديد من القرى في مختلف مراكز المحافظة إيمانا بأهمية دور الجامعة في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تطوير القرى المختلفة ومساعدة المواطنين على التثقيف في المجالات المختلفة.

الشرقية جامعة الزقازيق قافلة مشتول السوق

محافظات