الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس جهاز التعمير خطة 2024 / 2025

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، مساء أمس الثلاثاء، اللواء وائل مصطفى رئيس جهاز تعميرسيناء، والعميد شريف محمد عبد المنعم، رئيس منطقة تعمير سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ.

وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة مقترح خطة جهاز تعمير سيناء للعام المالي 2024 / 2025 ورؤية محافظ جنوب سيناء لها، وتحديد الأولويات في التنفيذ واحتياجات أهالي المحافظة .

توصيل خط مياه شرب دائم لقرية رأس النقب بطابا

وناقش اللقاء مقترح توصيل خط مياه شرب دائم لقرية رأس النقب بالتزامن مع البدء في تنفيذ عدد 60 منزل بدوي كمرحلة أولى لأهالي المنطقة.

وحضر اللقاء اللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، والمهندسة حنان عمر، رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

جنوب سيناء

محافظات