الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فرست كورة

فوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهلي

الرأي العام

كشف فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم، أسباب عدم خوض نهائي دورى أبطال إفريقيا 2022 بين الاهلى والوداد على ملعب محايد حيث أنه تم تقديم لاستضافة المباراة النهائية مع دولة السنغال ورفض الاتحاد المصرى لكرة القدم تقديم طلب لاستضافة اللقاء لذلك تم التصويت للمغرب.

فوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهلي

وقال لقجع في تصريحات تلفزيونية: كيف اتحدث مع مسئولي نادى الوداد المغربى والجماهير في التراجع عن أستضافة المباراة النهائية وهذة ليست مسئولتى في ظل تواجدى رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم.

وتابع: علاقتى بمحمود الخطيب رئيس النادى الاهلى قوية للغاية ودعمت الفريق الأحمر خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للإندية النسخة التي أقيمت في المغرب.

وأشار: قمت بترشيح محمود الخطيب لرئاسة جمعية الأندية الأفريقية بسبب قيادتة وشعبيته القوية داخل قارة إفريقيا.

وأختتم: فريق الاهلى المصرى جعل منافسة قوية بين الأندية والمنافسة على حصد البطولات الافريقية.

نجم الأهلي جماهير الأهلي الخطيب المباراة النهائية رئيس النادي محمود الخطيب الإسماعيلي دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي

فرست كورة