الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيين
فرست كورة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 30

الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين

اختتمت اليوم منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي شهدت إقامة 3 مباريات مهمة وفوز عريض للنصر على الوحدة بسداسية في نهاية الجولة.

حقق فريق النصر الفوز على الوحدة بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

سجل أهدف النصر في المباراة كريستيانو رونالدو "هاتريك" وساديو ماني وأوتافيو و محمد آل فتيل في الدقائق 5 و 12 و 18 و 45 و 52 و 88 من عمر المباراة.

ونجح الهلال في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 74 نقطة، ويتبقى للزعيم مباراة مؤجلة أمام الأهلي سيلعبها يوم الاثنين المقبل.

 

الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين النصر الهلال ترتيب الدوري السعودي

فرست كورة