الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
فرست كورة

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة توتنهام في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويبحث ليفربول لتحقيق الفوز على توتنهام وتعزيز موقفه في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما ضمن التأهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل إلى النقطة 75.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تشهد مباراة توتنهام اليوم، عودة محمد صلاح للتشكيل الأساسي لفريق ليفربول بعد مشاركته بديلًا في مباراة وست هام يونايتد بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام اليوم كالأتي:

حراسة المرمى: أليسونخط الدفاع: أندي روبيرسون - إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك - ألكسندر أرنولدخط الوسط: ماك أليستر - واتارو إندو - دومينيك سوبوسلايخط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز

محمد صلاح ينتظر رقم تاريخي أمام توتنهام

وينتظر محمد صلاح تحقيق رقمًا تاريخيًا في مواجهات ليفربول وتوتنهام، حيث يحتاج الدولي المصري لتسجيل هدفًا واحدًا، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في مباريات الفريقين، وينفرد بلقب الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين حيث سيتجاوز الثلاثي روجر هانت، كيني دالجليش وإيان راش.

رياضه ليفربول محمد صلاح

فرست كورة