الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثنائي الأهلي يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الترجيإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوطسامح يسري يحتفل بزفاف ابنته.. ومصطفى قمر يغني في الفرح...متى سيكون شهر ذي الحجة وعيد الأضحى في عام 2024؟صرف 90 % من المقررات التموينية لأصحاب البطاقات خلال مايوشافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا...أسعار الفراخ والبانية اليوم الأحد 19 مايو 2024 فى بورصة...وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي...الأونروا : الادعاء الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة ...باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم...رقصة على ضفاف النيل تنتهي بجثة طالب في المياه بالجيزةكلب مسعور يعقر 3 أشخاص في المنيرة الغربية بالجيزة
محافظات

تموين الأقصر تضبط 9 مخالفات و200 بطاقة تموينية خلال حملة مكبرة على الأسواق

ضبط 200 بطاقة تموينية مجمعة بالأقصر
ضبط 200 بطاقة تموينية مجمعة بالأقصر

شنت مديرية تموين إسنا بمحافظة الأقصر حملة مكبرة على الأسواق، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق التجارية لمعرفة مدى التزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية.

وأسفرت الحملة عن تحرير 9 مخالفات تموينية متنوعة، والتي تضمنت ضبط 77 جوال نخالة خشنة زنة الجوال 40 كيلو جرامًا، بإجمالي كمية وقدرها 3080 كيلو جرامًا بدون أوراق أو مستندات دالة على مصدرها.

تموين إسنا تضبط 3 أطنان نخالة خشنة بدون مستندات

وضبطت الحملة تاجرا تموينيا جمّع 29 لفة مكرونة بكل لفة 20 كيسًا، زنة الكيس 400 جرام بإجمالي كمية وقدرها 232 كيلو جرام.

وتمكن رجال الحملة من ضبط فرع مشروع جمعيتي جمع 200 بطاقة تموينية والتحفظ على 2 ماكينة صرف، بالإضافة لضبط صاحب مستودع دقيق بلدي جمع 150 بطاقة تموينية والاحتفاظ بماكينتي صرف.

تشديد الرقابة على الأسواق

وباشرت الحملة بمتابعة المخابز وحررت 5 محاضر، حيث تعددت المخالفات بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم وجود ميزان وعدم نظافة أدوات المعجن.

محافظة الأقصر

محافظات