الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

أحمد فتحي: غادرت الزمالك بسبب مستحقاتي.. والاحتراف سيبعد مليكا عن الفريق

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعرب أحمد فتحي، المدير الفني لسيدات كرة الطائرة بنادي الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب إفريقيا بعد الفوز على الأهلي في النهائي.

وتوجت سيدات الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للموسم الثاني تواليا وحصدن بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية بالفوز على الأهلي بنتيجة 3-2 في الأشواط.

مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة إفريقيا كانت صعبة

قال أحمد فتحي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور":"بطولة صعبة والحمد لله على التتويج باللقب الغالي".

وتابع: "أنا كنت بعيدًا عن المشهد منذ شهر 6 الماضي بعد التتويج ببطولة إفريقيا، وتوجنا بالبطولة للمرة الأولى في التاريخ".

وأكمل: "جلست مع المسؤولين في نادي الزمالك وأخبرتهم عن التدعيمات بعد التتويج الإعجازي للسيدات، وكان من المفترض أن نجد كل الدعم".

وتابع: "أنا مدرب محترف في كرة الطائرة ولا يجوز أن أظل لمدة 9 أشهر دون راتب، والأمور المادية تحسنت بشكل كبير عن الموسم الماضي".

وأتم: "كنت أتحدث مع الإدارة حول الاستمرار ولكني بشرط الحصول على مستحقاتي لذلك غادرت بعد عدم حصولي عليها ".

واختتم: "ميلكا ترغب في الاحتراف لأوروبا، وقرار رحيلها عن الزمالك ليس له علاقة بالأمور المادية ولكن السبب الرئيسي هو الاحتراف".

الزمالك أحمد فتحي أحمد فتحي مدرب طائرة الزمالك بطولة افريقيا للاندية الأهلي

فرست كورة