الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن مقتل قائد في الشرطة التابعة لحماس...سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأحد 19-5-2024تراجع أسعار العملات العربية اليوم الأحد.. بكام الدينار الكويتي
منوعات

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم
حظك اليوم

يتمتع مولود برج الحوت بشخصية شديدة المرح والفكاهة، ويفضل العيش في الخيال لبعض الوقت، كما يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية الأخرى، فهو يتمتع بشخصية اجتماعية، لذلك فهو محبوب من الجميع ويمتلك العديد من الأصدقاء.

ويقدم الرأى العام» حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

برج الحوت الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيد المهني

ينصحك الخبراء ألا تتسرع في اتخاذ أي قرار قد تندم عليه بعد ذلك، بل الواجب عليك أولا أن ترتب أفكارك، وتتخلص من الطاقة السلبية التي تعاني منها منذ فترة.

برج الحوت الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فيجب عليك أن تحافظ على علاقتك مع شريك حياتك قوية ومتينة، وإياك وإثارة المشاكل معه، حتى تزيل الماضي وتشعر بالسعادة والحب، كما يجب عليك أيضًا احتواء أطفالك.

 

حظك اليوم برج الحوت عالم الأبراج برج

منوعات