الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية‏إعلام إسرائيلي: أنباء عن مقتل قائد في الشرطة التابعة لحماس...سعر كيلو السكر في السوق اليوم الأحد 19-5-2024تراجع أسعار العملات العربية اليوم الأحد.. بكام الدينار الكويتيموعد فتح بوابات ستاد القاهرة لجماهير الزمالك في مباراة نهضة...أسعار الأسمنت وحديد التسليح في الأسواق اليوم الأحد 19 مايو...‏هيئة البث الإسرائيلية: الحكومة قدمت وثيقة إلى محكمة العدل الدولية...إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينك
منوعات

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم
حظك اليوم

لدى مواليد برج العقرب مجموعة كبيرة من الصفات الإيجابية، فهم يتمتعون بشخصية قيادية حكيمة؛ ولذا فتراهم دائما في الوظائف الإدارية داخل شتى المؤسسات التي يعملون بها.

ويقدم الرأى العام حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي وفقا لموقع الأبراج.

برج العقرب الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيد المهني

ينصحك الخبراء على الصعيد المهني، أن تستمر في حبك الشديد لعملك، وأن تتحلى بالأمانة، فذلك ما سيجعلك في المقدمة بين زملائك، وما سيحولك إلى قدوة بالنسبة لهم، لذلك فأنت دائما مفضل لدى رؤسائك.

برج العقرب الثلاثاء 7-5-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي فيقول لك الخبراء، إن حرصك الدائم على التعبير عن حبك لشريك حياتك، يجعلك تعيش حياة سعيدة وهادئة، وربما يعود عليك وعلى أطفالك بآثار إيجابية.

 

حظك اليوم برج العقرب عالم الأبراج برج أبراج

منوعات