الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فرست كورة

شبانة: هناك أزمة قادمة بعد استفسار المصري بشأن شروط المشاركة في بطولات افريقيا

الرأي العام

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أزمة جديدة بعدما أرسل نادي المصري البورسعيدي استفسار إلى رابطة الأندية عن شروط مشاركة الأندية في بطولات إفريقيا الموسم المقبل.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "المصري وإنبي متساويان في النقاط، والمركز الرابع محصور بين الفريقين، في الدور الأول، وتحديد المراكز يكون وفقًا للمواجهات المباشرة ولكن في نهاية الموسم".

وأضاف: "اقيمت مواجهة واحدة بين المصري وإنبي في الدور الأول، وأيضا فريق الاتحاد السكندري لديه مباراة مع الأهلي اليوم وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ولا نعرف حتى الآن مراكز الـ6 فرق الأوائل وفقا للدور الأول حتى الآن، نحن نعيش في حالة (توهان) بسبب ما يحدث في تنظيم البطولات".

وواصل: "الزمالك واجه سموحة، والأهلي لعب أمام الجونة في الجولة الـ21، فماذا لو فاز غدا الاتحاد السكندري سيكون ترتيبه في الدور الأول في أي مركز؟!".

وزاد: "المفترض أن وفقا لترتيب الدور الأول سيتم الغاء بند المواجهات المباشرة، وقد يكون فارق الاهداف هو الحاسم للمراكز بين الأندية.. وفارق الأهداف سيكون لصالح نادي انبي؟".

وأتم: "هناك لخبطة واضحة، واتحدى الـ120 مليون مصري، من يعرف ترتيب الدور الأول في الدوري المصري؟!".

محمد شبانة المصري البورسعيدي المصري وإنبي بطولات أفريقيا اتحاد الكرة المصري

فرست كورة