الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
محافظات

ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة

حملات تموينية على الأسواق بالبحيرة
حملات تموينية على الأسواق بالبحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال جاد الله، وكيل وزارة التموين، حملاتها المكثفة على الأسواق بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية المعروض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية داخل مركز بيع مخصبات

وأسفرت الحملة التموينية بمركز كفر الدوار، التي ترأسها رضا النوام، رفقة كل من: سعيد طه، وأحمد حماد، المفتشين مأموري الضبط القضائي، من ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية داخل أحد مراكز بيع المخصبات الزراعية مما يعد غش تجاري للجمهور.

كما تم ضبط 60 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وضبط عدد 3 آلاف عبوه سناكس مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للعرض علي جهات التحقيق.

وفي مركز بدر تمكنت حملة تموينية برئاسة هاني منصور حشاد، مفتش تموين أول، وبرفقه إياد حسب الله، وعلام على علام وقوة من مباحث التموين، من ضبط 10 أطنان مواد خام بمصنع مسحوق غسيل داخل الأراضي الزراعية، يقوم بتقليد شركات كبري وكميات كبيرة من المبيدات منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط 72 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وضبط 120 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، وضبط 10 شكائر كبريت مجهول المصدر، وضبط 29 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجار العرض على جهات التحقيق.

البحيرة المخصبات الزراعية مبيدات زراعية منتهية الصلاحية محافظة البحيرة مركز كفر الدوار كبريت أسمدة زراعية

محافظات