الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استدعاء عاجل لرئيس شركة أوبر بمجلس النوابحازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركانالقبض على تاجر سلاح فى أسيوط غسل 47 مليون جنيهالقاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
محافظات

ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية في البحيرة

حملات تموينية على الأسواق بالبحيرة
حملات تموينية على الأسواق بالبحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبد العال جاد الله، وكيل وزارة التموين، حملاتها المكثفة على الأسواق بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية المعروض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية داخل مركز بيع مخصبات

وأسفرت الحملة التموينية بمركز كفر الدوار، التي ترأسها رضا النوام، رفقة كل من: سعيد طه، وأحمد حماد، المفتشين مأموري الضبط القضائي، من ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية منتهية الصلاحية داخل أحد مراكز بيع المخصبات الزراعية مما يعد غش تجاري للجمهور.

كما تم ضبط 60 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وضبط عدد 3 آلاف عبوه سناكس مجهولة المصدر، حيث تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للعرض علي جهات التحقيق.

وفي مركز بدر تمكنت حملة تموينية برئاسة هاني منصور حشاد، مفتش تموين أول، وبرفقه إياد حسب الله، وعلام على علام وقوة من مباحث التموين، من ضبط 10 أطنان مواد خام بمصنع مسحوق غسيل داخل الأراضي الزراعية، يقوم بتقليد شركات كبري وكميات كبيرة من المبيدات منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط 72 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وضبط 120 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية، وضبط 10 شكائر كبريت مجهول المصدر، وضبط 29 عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجار العرض على جهات التحقيق.

البحيرة المخصبات الزراعية مبيدات زراعية منتهية الصلاحية محافظة البحيرة مركز كفر الدوار كبريت أسمدة زراعية

محافظات