الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

جالتا سراي التركي يُفاوض ساديو ماني.. تفاصيل

ماني
ماني

دخل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي، دائرة اهتمامات نادي جالتا سراي التركي، للحصول علي خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعيش فريق النصر فترة من عدم التوازن بعدما فشل في تحقيق أي لقب خلال الموسم الجاري، حيث يتبقى له المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يواجه الهلال في نهائي البطولة.

وأكدت صحيفة "senenews" السنغالية، أن ساديو ماني، جناح نادي النصر، لديه عرضًا من نادي جالتا سراي التركي، من أجل الظفر بخدماته في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى ماني يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النصر، وذلك بسبب تراجع مستواه وعدم ظهوره بالشكل اللائق منذ بداية الموسم.

وأوضحت أن رغبة جالتا سراي في ضم ماني من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ماذا قدم ماني مع النصر هذا الموسم؟

انضم ساديو ماني لصفوف نادي النصر، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي بايرن ميونخ، بعقد يمتد لصيف 2026.

وخاض ماني 29 مباراة رفقة نادي النصر، بجميع البطولات، حيث تمكن من تسجيل 13 هدفًا، بينما صنع 8 أخرين.

ساديو ساديو ماني النصر السعودي جالتا سراي التركي بايرن ميونخ

فرست كورة