الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفر الدوار

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، بجولة تفقدية اليوم بمصنع الغاز المسال بكفر الدوار بحضور عبد الهادى رشوان - مدير المشروع ، للوقوف على إجراءات الأمن والسلامة والجودة بالمصنع وبحث آليات الارتقاء به، والعمل على رفع كفاءته وتشغيله على الوجه الأمثل، لتحقيق أقصي إستفادة ممكنة من المشروع.

حيث قام سكرتير عام مساعد البحيرة، بمتابعة مراحل تعبئة الإسطوانات وسير العمل بالمصنع وخطوط الإنتاج بدء من مرحلة إستلام الإسطوانات والكشف عليها والتأكد من سلامتها، ثم متابعة مراحل التعبئة مروراً بعملية الكشف بعد التعبئة والإختبارات الخاصة بمراحل ما بعد التعبئة "مرحلة إختبار المياة" وقياس ضغط الإسطوانات.

ووجه السكرتير العام المساعد ،بضرورة قيام الجهات المعنية بتطبيق البنود واللوائح الخاصة بالمشروع مع تحفيز العاملين بالمساهمة فى زيادة موارده والتوسع فى تقديم الخدمات التى تهم المواطنين.

كما شدد غطاس ، على ضرورة الإلتزام بكافة المعايير الخاصة بالصحة والسلامة المهنية، وتوفير أقصى درجات الحماية به، وكذا العمل على توفير منتج على أعلى مستوى بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية المقررة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة المشروعات الخدمية وإحكام الرقابة عليها للتأكد من الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بها، و إتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي، مع العمل على تأهيل الكوادر البشرية العاملة بتلك المشروعات وتحفيزهم على زياده مواردها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن مشروع الغاز هو أحد المشروعات الخدمية والتنموية الهامة بالمحافظة حيث يعمل بطاقة إنتاجية 220 طن يومى ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطى إنتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مصنع الغاز المسال بكفر الدوار

محافظات