الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
محافظات

صحة القليوبية: نعمل بأقصى جهد للقضاء على قوائم انتظار العنايات المركزة

صحة القليوبية خلال لقاء مديري المستشفيات
صحة القليوبية خلال لقاء مديري المستشفيات

أكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور حمودة الجزار، أنه لابد من العمل بأقصى جهد للقضاء على قوائم انتظار الرعايات المركزة وتقليل ساعات الانتظار للمرضي، فالهدف الرئيسي الذي تسعى إليه صحة القليوبية هو وصول الخدمة الطبية لكل مستحقيها على أكمل وجه.

وكيل صحة القليوبية يجتمع مع مديري المستشفيات

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بـ القليوبية مع بعض العاملين بمستشفى القناطر الخيرية العام ومستشفى شبين القناطر المركزي، بحضور مديري المستشفيات المذكورة وفريق حساب التكاليف بكل مستشفى، بالإضافة إلى مدير التفتيش المالي والإداري بالإدارات الصحية التابع لها المستشفى.

في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل مستشفيات المحافظة، وبناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي.

أكد وكيل الوزارة مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفيات، في إطار تطبيق اللائحة الجديدة ٧٥ لعام ٢٠٢٤ م، باعتبارهما من كبرى المستشفيات بمحافظة القليوبية، والعمل على الحصول على أعلى مستوى من الخدمة الطبية التي تلقي رضاء المترددين.

تطبيق اقتصاديات الصحة بالقليوبية

لذا وجه الدكتور حموده الجزار بضرورة دراسة الطاقم الطبي لاقتصاديات الصحة لما له من أهمية بالغة، والتأكيد على تشكيل وحدة لاقتصاديات الصحة بكل مستشفى، والتي ستعد هي المحور الرئيسي لتحسين الموارد الاقتصادية بكل مستشفى بـ القليوبية، على أن تتم المراجعة المستمرة من قبل مدير المستشفى لكل السبل والموارد المتاحة لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والعرض على وكيل الوزارة بشكل شهري، جاء ذلك بحضور الدكتور أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي، الدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات، الدكتور دعاء عبد المؤمن مسئول اقتصاديات الصحة بالمديرية، ومديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية.

 

محافظة القليوبية

محافظات