الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فرست كورة

الإصابة تضرب نجم برشلونة قبل لقاء ألميريا

الرأي العام


يغيب المدافع رونالد أراوخو بسبب شعوره بآلام، عن مباراة فريقه برشلونة أمام ألميريا في الدوري الإسباني غدًا الجمعة، لينضم إلى لاعب الوسط إلكاي غندوغان الموقوف.

وبرر المدرب تشافي هرنانديز جلوس المدافع الأوروغوايانيي على مقاعد البدلاء الإثنين الماضي، أثناء مواجهة ريال سوسييداد 2-0، بشعور اللعب بـ "بعض الآلام"، قبل أن يؤكد خلال مؤتمر صحافي أن الآلام لا زالت مستمرة.

استبعاد أراوخو من لقاء برشلونة وألميريا

وسيكون لاعب الفريق الرديف مارك كاسادو بديلًا لأراوخو في الدفاع نظرًا لغياب المصابين بابلو بايز جافيرا ‘جافي’ وفرينكي دي يونج وأليخاندرو بالدي، فضلًا عن غندوغان لتراكم البطاقات الصفراء.

واستدعى تشافي للقاء ألميريا كل من تير شتيغن وجواو كانسيلو وإينييجو مارتينيز وفيران وبدري وليفاندوفسكي ورافينيا وإينياكي بينيا وجو فيليكس وكريستينسن وفيرمين وماركوس ألونسو وأوريول روميو وفيتور روكي وسيرجي روبرتو وكوندي والأمين جمال ومارك كاسادو وكوتشين وكوبارسي وإيكتور فورت.

الدوري الاسباني برشلونة روبرت الاسباني مصابين كوبا

فرست كورة