الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
محافظات

أجواء حارة على مطروح والساحل الشمالي والكورنيش شبه خال من المواطنين.. فيديو

طقس مرسى مطروح
طقس مرسى مطروح

أجرى تلفزيون الرأى  العام اليوم السبت، بثاً مباشراً، من على كورنيش مدينة مرسى مطروح، الذي أصبح شبه خال من المواطنين، مع زيادة الشعور بارتفاع الحرارة أكثر من الحقيقة بسبب أشعة الشمس الساخنة، خاصة في المناطق الصحراوية، واعتدال الطقس نسبياً على الشريط الساحلي، حيث يعمل على البحر تلطيف الجو، خاصة مع أرتفاع درجات الحرارة 14 درجة عن معدلاتها الطبيعية، حيث سجلت درجات الحرارة العظمى 37 مئوية.

يأتي ذلك في ظل توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن تشهد البلاد موجة حارة وارتفاع درجات الحرارة بداية من يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع استمرارها حتى يوم الاثنين المقبل، حيث من المتوقع أن تنكسر الحرارة وتعود لمعدلاتها الطبيعية، وأن تشهد مناطق مطروح والساحل الشمالي، بداية من يوم الاثنين تراجع درجات الحرارة، لمعدلاتها الطبيعية، خلال الأيام المقبلة.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء ربيعية حارة على كافة الأنحاء، وسطوع الشمس وسماء صافية، في ظل عدم وجود سُحب أو رياح، مع طبيعة البحر الخلابة، وتواجد أعداد من المواطنين للاستمتاع بأجواء البحر وهرباً من ارتفاع الحرارة، التي سجلت اليوم الصغرى 22 درجة والعظمى 37 مئوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه، وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي، إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

 

 

 

محافظة مطروح طقس مطروح الساحل الشمالي الشواطئ حالة الطقس شواطئ مطروح البحر

محافظات