الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأهلي يفحص أكرم توفيق طبيا قبل مران اليوميسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح Cartier وسعر فستانها...إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
محافظات

صرف مستحقات توريد القمح للمزارعين في جنوب سيناء

توريد القمح للمطاحن والشون بجنوب سيناء
توريد القمح للمطاحن والشون بجنوب سيناء

تقوم مديرية الزراعة بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، بصرف المبالغ المستحقة للمزارعين قيمة توريد القمح للمطاحن في مدينة طور سيناء.

صرف مستحقات توريد القمح للمزارعين في جنوب سيناء

وأكد الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة في محافظة جنوب سيناء لـ الرأى العام، أن اليوم الاثنين هو بداية صرف المبالغ المستحقة للمزارعين لمحافظة جنوب سيناء عن قيمة توريد القمح لهذا العام لمطحن الطارق بمدينة طور سيناء.

توجه المزارعين لاستلام المبالغ المالية

كما أكد وكيل وزارة الزراعة في جنوب سيناء على ضرورة توجه المزارعين بمحافظة جنوب سيناء إلى مطحن الطارق بمدينة الطور؛ لاستلام قيمة المبالغ المستحقة عن توريد القمح لهذا العام وذلك لمن قاموا بتوريد القمح من 2024/4/1 حتى 204/5/1.

وأوضح شطا أن التأخير في صرف المستحقات المالية للمزارعين عن قيمة توريد القمح خارج عن إرادة مديرية الزراعة وذلك لبعد جنوب سيناء عن القاهرة، ولكن بداية من اليوم يتم صرف المستحقات اللازمة لمن قام بتوريد القمح فى التاريخ المعلن وهذه هي الدفعة الأولى، وخلال أيام سيتم صرف المستحقات للجميع وذلك تشجيعًا لباقي للمزارعين بضرورة توريد القمح إلى المطاحن وسيتم الصرف لهم خلال أيام من التوريد.

جنوب سيناء أول المحافظات في توريد القمح

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء هي أول محافظات الجمهورية في توريد القمح، حيث بدأت توريد القمح أول أبريل الماضي متقدمة على كل محافظات مصر في التوريد وذلك لطبيعتها الصحراوية وزراعة القمح مبكرًا، حيث قام المزارعين بتوريد القمح إلى المطاحن منذ ذلك التاريخ ومستمرون في التوريد حتى اليوم.

 

جنوب سيناء أعمال توريد القمح شون طور سيناء صرف مستحقات توريد القمح مديرية الزراعة

محافظات