الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

صرف مستحقات توريد القمح للمزارعين في جنوب سيناء

توريد القمح للمطاحن والشون بجنوب سيناء
توريد القمح للمطاحن والشون بجنوب سيناء

تقوم مديرية الزراعة بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، بصرف المبالغ المستحقة للمزارعين قيمة توريد القمح للمطاحن في مدينة طور سيناء.

صرف مستحقات توريد القمح للمزارعين في جنوب سيناء

وأكد الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة في محافظة جنوب سيناء لـ الرأى العام، أن اليوم الاثنين هو بداية صرف المبالغ المستحقة للمزارعين لمحافظة جنوب سيناء عن قيمة توريد القمح لهذا العام لمطحن الطارق بمدينة طور سيناء.

توجه المزارعين لاستلام المبالغ المالية

كما أكد وكيل وزارة الزراعة في جنوب سيناء على ضرورة توجه المزارعين بمحافظة جنوب سيناء إلى مطحن الطارق بمدينة الطور؛ لاستلام قيمة المبالغ المستحقة عن توريد القمح لهذا العام وذلك لمن قاموا بتوريد القمح من 2024/4/1 حتى 204/5/1.

وأوضح شطا أن التأخير في صرف المستحقات المالية للمزارعين عن قيمة توريد القمح خارج عن إرادة مديرية الزراعة وذلك لبعد جنوب سيناء عن القاهرة، ولكن بداية من اليوم يتم صرف المستحقات اللازمة لمن قام بتوريد القمح فى التاريخ المعلن وهذه هي الدفعة الأولى، وخلال أيام سيتم صرف المستحقات للجميع وذلك تشجيعًا لباقي للمزارعين بضرورة توريد القمح إلى المطاحن وسيتم الصرف لهم خلال أيام من التوريد.

جنوب سيناء أول المحافظات في توريد القمح

جدير بالذكر أن محافظة جنوب سيناء هي أول محافظات الجمهورية في توريد القمح، حيث بدأت توريد القمح أول أبريل الماضي متقدمة على كل محافظات مصر في التوريد وذلك لطبيعتها الصحراوية وزراعة القمح مبكرًا، حيث قام المزارعين بتوريد القمح إلى المطاحن منذ ذلك التاريخ ومستمرون في التوريد حتى اليوم.

 

جنوب سيناء أعمال توريد القمح شون طور سيناء صرف مستحقات توريد القمح مديرية الزراعة

محافظات