الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

الزمالك يكشف مفاجأة بشأن أحداث التتويج بالكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

 

كشف إبراهيم عبد الله عضو المكتب التنفيذي السابق بنادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، تفاصيل جديدة بشأن تتويج الزمالك بالكونفدرالية.

وقال"عبد الله" أن التتويج بكأس الكونفدرالية، جاء لإسعاد الجماهير البيضاء التي يُمكن وصفها بالأفضل في المنظومة الرياضية، وأن تنظيم مراسم تتويج الزمالك، بـ«السيء للغاية».

وأكد على أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هو المسؤول الأول والوحيد عن التنظيم بداية من صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية، وفقًا للبروتوكول المتفق عليه، وأن الكاف هو المسؤول عن المباراة حتى من خارج الاستاد، بما فيها دخول السيارات، وأن الشركة الإفريقية هي المسؤولة عن تنفيذ تعليمات الاتحاد الإفريقي الأمنية.

وذكر أن الجماهير تواجدت في المكان المخصص للشركة التي تؤمن المباراة، وهو ما تسبب في التكدس والفوضى التي جرت في أثناء مراسم التتويج، مؤكدًا أن الزمالك التزم بكافة التعليمات التي أقرها «كاف»، بينما النادي يستنكر بيان الاتحاد الإفريقي وسيرد رسميًا في الوقت وبالشكل المناسب.

https://www.youtube.com/watch?v=6XYAcKYym-o

الزمالك

فرست كورة