الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

الأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء المباراة بالتعادل؟

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في كرة اليد
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في كرة اليد

يتساءل العديد من متابعي كرة اليد في مصر، عن قواعد واللوائح التي تحسم لقب دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي، قبل انطلاق المواجهة الثالثة والأخيرة بين الأهلي والزمالك في الدور النهائي من البطولة.

الأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء المباراة بالتعادل؟


نصت لوائح المسابقة بدوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي، على أنه في حالة نهاية المباراة بالتعادل، يلعب شوطين إضافيين لمدة 10 دقائق كل شوط منها 5 دقائق، وفي حالة استمرار التعادل يلعب شوطين أيضًا، أما في حالة استمرار التعادل للمرة الثاني يحتكم الفريقين للعب رميات ترجيحية من منطقة الـ7 أمتار.

موعد مباراة يد الأهلي والزمالك


وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في السادسة من مساء اليوم الحمعة، على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

ونجح فريق اليد بالنادي الأهلي في حسم المباراة الأولى لصالحه بنتيجة 26-25 على حساب نادي الزمالك، فيما حسم فريق اليد بنادي الزمالك المباراة الثانية على حساب الأهلي بنتيجة 25-29.

وشهدت المباراة الأولى التي جمعت بين الأهلي والزمالك طرد عمر الفولي لعب فريق الزمالك، فيما شهدت المباراة الثانية طرد إبراهيم المصري وياسر سيف لاعبي فريق الأهلي.

وتنص لوائح لعبة كرة اليد على أن معاقبة اللاعب بالطرد المباشر وخروجه بالبطاقة الحمراء يقصيه من المباراة المقامة فقط ويعود للعب مع فريقه في المباراة التالية بشكل طبيعي.

كرة اليد دوري المحترفين الاهلى الزمالك دوري اليد مباراة يد الأهلي والزمالك

فرست كورة