الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
منوعات

حظك اليوم برج الحوت السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت من الأبراج العاشقة للحياة والطبخ، وهو رومانسي بدرجة كبيرة، ولديه القدرة على التعايش تحت أي ظرف، ومجتهد بدرجة كبيرة في العمل، ويحب التميز والإطلالات الجذابة، ويمتاز بالكرم وكثرة العطاء.

ومن مشاهير برج الحوت النجمتين يسرا ودينا الشربيني، وحمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، ويقدم الرأى العام»، عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج الحوت، أن تهتم بعملك في الفترة المقبلة، لتحقيق أهدافك وتقليل المشكلات التي تتسب في تعطيلك، وكن هادئا، وقيم خياراتك، واطلب المشورة المهنية إذا لزم الأمر.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي، تنصحك الأفلاك بالتخلص من التفكير السلبي تجاه المواقف الخاصة بشريك حياتك، وحاول أن تعطيه مساحة للتعامل المتبادل في إطار الاحترام والحب.

 

حظك اليوم برج الحوت برج الحوت حظك اليوم حظ برج الحوت الحظ الفلك الأبراج

منوعات