الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
منوعات

حظك اليوم برج الحوت السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت من الأبراج العاشقة للحياة والطبخ، وهو رومانسي بدرجة كبيرة، ولديه القدرة على التعايش تحت أي ظرف، ومجتهد بدرجة كبيرة في العمل، ويحب التميز والإطلالات الجذابة، ويمتاز بالكرم وكثرة العطاء.

ومن مشاهير برج الحوت النجمتين يسرا ودينا الشربيني، وحمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، ويقدم الرأى العام»، عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الحوت السبت 25-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا

تنصحك الأفلاك يا برج الحوت، أن تهتم بعملك في الفترة المقبلة، لتحقيق أهدافك وتقليل المشكلات التي تتسب في تعطيلك، وكن هادئا، وقيم خياراتك، واطلب المشورة المهنية إذا لزم الأمر.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيا

وعلى الصعيد العاطفي، تنصحك الأفلاك بالتخلص من التفكير السلبي تجاه المواقف الخاصة بشريك حياتك، وحاول أن تعطيه مساحة للتعامل المتبادل في إطار الاحترام والحب.

 

حظك اليوم برج الحوت برج الحوت حظك اليوم حظ برج الحوت الحظ الفلك الأبراج

منوعات