الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
محافظات

قطع المياه عن منطقة هضبة الأهرام لمدة 4 ساعات

قطع المياه - صورة أرشيفية
قطع المياه - صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن منطقة هضبة الأهرام، وأرجعت الشركة سبب قطع المياه إلى أعمال تركيب طلمبة مياه جديدة برافع هضبة الأهرام؛ لتحسين الضغوط، ومجابهة الزيادة السكانية بالمنطقة.

وأضافت شركة مياه الشرب بالجيزة أن الأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة 4 ساعات بدءً من الساعة الثانية عشر وحتي الساعة الرابعة صباح اليوم السبت.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 1257.

وفي وقت سابق، ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعا لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بنطاق أحياء ومراكز ومدن ومديريات المحافظة عن العام المالي 2023 - 2024.

وخلال الاجتماع أكد اللواء أحمد راشد نجاح أجهزة المحافظة كما جرت العادة خلال السنوات الماضية على الالتزام بمعدلات الإنجاز المطلوبة خلال العام المالي، إذ أنه من المقرر الانتهاء من جميع المشروعات خلال أيام مشيرًا في هذا الشأن إلى تصدر أحياء الدقي وجنوب الجيزة ومركز ومدينة أوسيم ومدينة الجيزة ومديرية الطرق بالجيزة لصدارة الجهات من حيث تنفيذ المشروعات بعد انتهاءها من نسبة 100 % من المشروعات الواقعة بنطاق كل منها.

وكلف المحافظ نائبه والسكرتير العام للمحافظة بمتابعة تنفيذ الأعمال لضمان التزام الشركات بالمواصفات المحددة، وضرورة الالتزام بأعلى مستويات الجودة في تنفيذ ما تبقى من مشروعات الخطة وإيداع المخصصات المالية الخاصة بها بحسابات كل جهة لسرعة تنفيذ الأعمال لضمان تحقيق تلك المشروعات لأهدافها التنموية والخدمية المطلوبة وإسهامها في نجاح جهود الدولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

قطع المياه مياه الشرب الصرف الصحي طلمبة مياه جديدة الجيزة هضبة الأهرام

محافظات