الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وكيل صحة الإسماعيلية تتابع حالة مصابى غزة وانتظام العمل بقسم...حجاج بيت الله الحرام يستمعون لخطبة يوم عرفة من مسجد...الدفاع المدني الفلسطيني: النصيرات تتعرض لاستهداف مستمرأفيش جديد لفيلم KINDS OF KINDNESS قبل طرحه في صالات...الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزةالقنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024قتيل وجريح في غارة إسرائيلية على دراجة نارية ببنت جبيل...موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحى 2024 في البحيرةشركات السياحة تنهي استعداداتها لنفرة الحجاج إلى مزدلفة مساء اليومبزيادة 35 جنيهًا، أسعار اللحوم الكندوز تواصل الارتفاع في الأسواقكهربا يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندريللتنقيب عن الذهب، ضبط عاطل بحوزته جرينوف و4 بنادق آلية...
محافظات

عصائر وكروت شحن ومكافآت.. جوائز ومسابقات لتوقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي بقنا

توقع واكسب.. مباراة الأهلي والترجي
توقع واكسب.. مباراة الأهلي والترجي

أطلق مشجعون وأصحاب محلات بمحافظة قنا، مسابقات وجوائز قيمة لمن يتوقع النتيجة الصحيحة، لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في تمام الساعة 8 مساء اليوم السبت باستاد القاهرة.

توقع واكسب.. مباراة الأهلي والترجي

 

جوائز ومسابقات لتوقعات «مباراة الأهلي والترجي» تغزو قنا

 

وأعلن أحد محلات بيع العصائر والمشروبات الباردة بمدينة نجع حمادي في محافظة قنا عن إطلاق مبادرة 'توقع واكسب' لمن يتوقع النتيجة الصحيحة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

توقع واكسب.. مباراة الأهلي والترجي

وأوضح صاحب محل العصائر، أنه سيتم اهداء صاحب التوقع الصحيح لمباراة الأهلي والترجي '20 كوب عصير'، لإدخال السعادة والسرور على عملائه وغيرهم من أبناء المحافظة وكسر ملل روتين الحياة اليومية، مشيرًا إلى أن الوقت المخصص للتوقع ينتهي قبل صافرة انطلاق المباراة.

توقع واكسب.. مباراة الأهلي والترجي

وفي سياق متصل، أعلن صاحب قاعة مناسبات ومحلات بيع هدايا واكسسوارات، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن جوائز قيمة لصاحب التوقع الصحيح لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي تقام في تمام الساعة 8 مساء اليوم السبت.

وقال سعد أبو شهاب، رجل أعمال، وصاحب قاعة مناسبات ومحلات بيع هدايا واكسسوارات بمدينة أبوتشت، إنه أعلن من خلال منشور له عبر صفحته على 'فيس بوك' عن جوائز لمن يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون التوقع عن طريق الرد على هذا المنشور، وسيتم اختيار الفائز بعد المباراة.

وأضاف 'أبو شهاب'، أنه خصص جوائز وهدايا كثيرة لصاحب التوقع الصحيح لنتيجة المبارة، عبارة عن 2 كبة قيمة كل واحدة منها 1000 جنيه، و10 كروت شحن فئة 50 جنيهًا تُقسم علي 10 متسابقين، و5 زجاجات برفان، و10 جراكن شاور 2 لتر تُقسم علي 10 متسابقين، وكرتونة أدوات تنظيف واكسسوارات، مشيرًا إلى أن باب التوقع مفتوح حتى قبل موعد صافرة انطلاق المباراة.

قنا

محافظات